َ
أهلاً بكم إخواننا الأعزاء ، نشكركم على مروركم العطر داخل منتدانا ، أتمنى لكم الإستفادة و الإفادة .
نرجوا منكم التسجيل في المنتدى و المشاركة فيه .

تحياتي لكم .
َ
أهلاً بكم إخواننا الأعزاء ، نشكركم على مروركم العطر داخل منتدانا ، أتمنى لكم الإستفادة و الإفادة .
نرجوا منكم التسجيل في المنتدى و المشاركة فيه .

تحياتي لكم .
َ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 moto yamaha

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
oussama blila




عدد المساهمات : 24
نقاط : 16539
السٌّمعَة : 27
تاريخ التسجيل : 07/02/2013
العمر : 24

moto yamaha Empty
مُساهمةموضوع: moto yamaha   moto yamaha Emptyالثلاثاء فبراير 26, 2013 5:51 am

شركة ياماها (ヤマハ 株式会社، ياماها، كابوشيكي gaisha؟) هي شركة تعمل اليابانية في العديد من المجالات، بما في ذلك عربات الثلوج والدراجات النارية، الدراجات البخارية، ومحركات، والآلات الموسيقية، والدوائر المتكاملة و الالكترونيات الاستهلاكية. وقد تأسست في عام 1887 من قبل ساعاتي لصناعة الأجهزة ولكن تنوعا في صناعة السيارات من الحرب العالمية الثانية. فقد أصبح منذ متعددة الجنسيات.

moto yamaha 120px-YAMAHA_WR250R


كما صنع الجهاز ياماها، تأسست في عام 1887 من قبل Torakusu ياماها هاماماتسو في محافظة شيزوكا. كان Torakusu ياماها وساعات وميكانيكي، نجاحا كبيرا في إصلاح الجهاز من إحدى المدارس في المدينة. باعت الشركة هذه الصكوك سنة 250. في عام 1897، أعيدت تسميته نيبون Gakki المحدودة. (نيبون Gakki سيزو كابوشيكي Kwaïsha) من أجل الانخراط في صناعة أدوات أخرى.
في عام 1900، ياماها مرة أخرى في الولايات المتحدة بعد عام لتعلم فن صناعة البيانو. ان الشركة ستبدأ في بيع حقوقها البيانو الأول وبعد ذلك بعامين البيانو الكبير. مع هذا النجاح، فإنه لا يزال ذلك لتنويع من خلال إنتاج أدوات أخرى: الهارمونيكا، الزايلوفون، وما إلى ذلك. Torakusu ياماها، توفي في عام 1916.
في عام 1930، نيبون Gakki يخلق مختبر الصوتيات الخاصة. خلال الحرب العالمية الثانية، اضطرت الشركة لجعل مراوح الطائرات و1944 حتي 1947 انه لن تنتج أي صك. بعد الحرب، والنمو الاقتصادي المهم، والشركة تعمل على المنتجات المختلفة والسماح لها لتنويع (ماكينة الخياطة، والسيارات، وما إلى ذلك) ..
في عام 1955، تم تغيير اسم نيبون Gakki ياماها تكريما لمؤسسها وتطلق أول دراجة نارية، وYA-1.
اشترى YAMAHA شتاينبرغ كورج في عام 1989 و 2004 واشترى أيضا Motobécane-Motoconfort.
في عام 2001، والدراجات النارية والنشاط الحركي يفصل من شركة ياماها من خلال إنشاء شركة ياماها موتور. يتم هذا التقسيم عن طريق تبادل الأسهم مع شركة تويوتا.
شعار العلامة التجارية، والتي هي الشوكة الرنانة عبر 3، ويشير الى بدايات الشركة اليوم واحدة من أكبر الشركات المصنعة للآلات البيانو في العالم، حوالي 130،000 وحدة سنويا.

moto yamaha Images?q=tbn:ANd9GcQnMtL5Lh5MMphmsFIwAg5eL-huSkGauqM64IP2yhMs8l9pnp2tsw

تاريخ ياماها موتور يبدأ نسخة من DKW RT 125 و تحسينات بعض، اقترضت من دون مشورتهم لصديقهم الألمانية في ذلك الوقت. (LVM المادة رقم 304 ص 28). سوف ياماها، في البداية، وهو متخصص المحرك 2-السكتة الدماغية، مثل اثنين اليابانية الأخرى (سوزوكي وكاوازاكي)، على عكس هوندا.
وقد آلات سلسلة أعماله يعرف على الفور للحيوية والموثوقية.
YAMAHA يصل في السوق الأوروبي في أواخر 1960s، مع مجموعة من السكتة الدماغية الصغيرة والمتوسطة 2 التشرد، ويلقي الحديد اسطوانات، بما في ذلك:
50 و 80 سم ³
AS1 125 التوأم
180 التوأم CS1
250 YDS1 التوأم
350 YR1 التوأم
هذه الآلات هي النسخة الأصلية، مع نظام حقن زيت التشحيم (autolube) والاختلاط لا.
بحلول عام 1970 تطور هذه الآلات من خلال اعتماد اسطوانات الألمنيوم:
AS3 125 (1971)، AS3 أوروبا (1972) (أكبر خزان) وRD (الصمامات القبول)، وأخيرا RDX (قرص الفرامل)
350 RD بعد إضافة كمية صمام، ستصبح R 400 و D نتيجة لزيادة القدرة، والغريب، وجديد ب 6 سرعات علبة التروس هذه الأخيرة لا تزال محدودة في فرنسا إلى 5 سرعات.
250 و 350 R & D وRDLC (1980)، وإدخال التبريد السائل، وتعليق ناتئ، مستوحاة من HRD فنسنت.
خلال 80s، سيتم استبدال الحلقة 125 RD التوأم التبريد التقليدية لمن الاسطوانة 125 RDLC مع جبهة هدية ب 6 سرعات الطربوش وسائل التبريد. إنها تتطور في أواخر عام 1987 TZR 125 فيريد بالكامل وTZR التوأم 250. سوف الأخير المحرك تأتي من واحدة من TDR 250.
DT125MX، DT125 نوع 10 V (125 لرالي دكار 1 تصنف في عام 1984 رالي باريس داكار) وDT125LC (قرص الفرامل).
RD 200 نموذج المألوف
TDR 250 (1988) سوبر motard مدعوم من اسطوانة السائل تبرد التوأم (44 حصان إلى 10 000 دورة / دقيقة، مع 153 كجم كاملة)
درس YAMAHA الكثير من العمل على تقنية السكتة الدماغية-2 مع القبول صمام القصب وYPVS لضبط كمية ضبط / العادم.
YAMAHA يحاول بنجاح أربع مرات: 650 XS صدر في عام 1969، وسوف يواصل مسيرته في مكان آخر حتى عام 1982. لمواجهة نجاح هوندا CB 750 أربع، الذي صدر في 1972 TX ياماها 750 ولكن ذلك هو الفشل بسبب هشاشة الميكانيكية.
في 1970s كما شهد وصول ياماها على الطرق الوعرة (نماذج درب): 1973 DT 360، DT 125، التي تتطور في DTMX (التعليق ناتئ)، والتي سوف يكون نجاحا كبيرا التجارية.

moto yamaha 2Q==
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
moto yamaha
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
َ :: معلومات متنوعة-
انتقل الى: